هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Fast & Furious 8 يتصدر البوكس أوفيس الأمريكي

فيلم Fast & Furious 8
للأسبوع الثاني على التوالي، نجح أحدث أجزاء سلسلة الإثارة والتشويق Fast & Furious في احتلال شباك الإيرادات الأمريكية بسهولة، حيث جمع إيرادات بلغت 38.7 مليون دولار، حسب ما كشف موقع imdb. وارتفع إجمالي الإيرادات العالمية التي حققها فيلم The Fate of the Furious حتى الآن إلى ما يقرب من 908 مليون دولار.. الفيلم من بطولة كل من فين ديزيل وذا روك وجيسون ستيثام وتشارليز ثيرون.

وفي المركز الثاني حل فيلم الأنيميشن الكوميدي The Boss Baby، الذي جمع هذا الأسبوع إيرادات بلغت 12.8 مليون دولار.. يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم كل من أليك بالدوين وستيف بوشيمي وجيمي كيميل. وفي المركز الثالث جاء الفيلم الرومانسي الخيالي  Beauty and the Beast، حيث جمع إيرادات بلغت 10 مليون دولار.. الفيلم من بطولة كل من إيما واطسن ودان ستيفينز ولوك إيفانز.

وكان المركز الرابع من نصيب الفيلم الوثائقي الجديد Born in China، الذي حقق في أول أسابيع عرضه إيرادت بلغت 5.1 مليون دولار.. الفيلم يقوم بالتعليق الصوتي فيه النجم جون كرازينسكي. واحتل المركز الخامس فيلم الجريمة الكوميدي Going in Style، الذي جمع إيرادات بلغت 5 مليون دولار.. الفيلم من بطولة كل من مورجان فريمان ومايكل كين وألان أركين.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية