أشهر 10 مدمنات "تسوق" في هوليوود

صورة باريس هيلتون
كثيرون هم المشاهير الذين ينعمون بحياة خالية من الضغوط، الأمر الذي يجعلهم يدمنون "التسوق"، فبعضهم لا يمضي يوماً دون شراء أشياء جديدة بمبالغ طائلة أمثال هذه القائمة التي تضم 10 مشاهير مدمنات على التسوق.

1. فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

Victoria Beckham
تنفق سنوياً 150 ألف دولار على ملابسها فقط، وبالرغم من كونها مصممة أزياء ناجحة ولها خط أزياء خاص باسمها إلا أنها لم تتوقف عن شراء الأزياء وإنفاق أموالها على العديد من الماركات. وتعترف فيكتوريا أن لديها هوساً بالحقائب، فعندما تجد حقيبة تعجبها تشتري جميع ألوانها بالإضافة إلى الأحذية التي تلائم كل لون وتتماشى مع الحقيبة.

2. سيلين ديون Celine Dion

Celine Dion
عاشقة للتسوق ولكن سرها الأكبر أن لديها هوساً بالأحذية لدرجة أنها تمتلك 3000 حذاء، أي أنها تستطيع تغيير حذائها 8 مرات يومياً لترتدي هذا الكم الكبير من الأحذية في عام واحد. لدى سيلين طقوس في التسوق فهي تذهب للمحلات بسيارتها الرولزرويس لأنها تحتوي على صندوق خلفي كبير يتسع لكل ما تشتريه.

3. سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker
قد يعتقد البعض أن الشخصية التي قدمتها لسنوات في المسلسل الشهير "الجنس والمدينة" والتي كانت تعشق شراء الأزياء هي السبب في نقل عدوى التسوق إلى سارة، إلا أن سارة تعترف أنها مصابة بالفعل بحمى التسوق وتضعف كثيراً أمام الأحذية، إذ تقول أن والدتها لم تكن تشتري لها في طفولتها وحتى سن 16 سوى حذائين في العام، أما اليوم تشتري سارة حوالي 100 حذاء في العام.

4. بريتنى سبيرز Britney Spears

Britney Spears
تعترف بريتني أن التسوق وسيلتها للتخلص من الاكتئاب، فمجرد دخولها إلى محل وشراء أشياء كثيرة أعجبتها، يغير من حالتها المزاجية، لأنها تجد متعة في عملية الشراء نفسها، لدرجة أنها تقوم أحياناً بشراء أحذية لن ترتديها، ففي إحدى المرات قامت بشراء 6 أحذية من "غوتشي" في يوم واحد دون أي سبب أو حاجة لشرائهم. كما تدخل سبيرز أحياناً محلات لا تحب منتجاتها من أجل شراء أشياء بأسعار رخيصة لأنها تعرف أنها يمكن ألا تستخدم هذه الأشياء بعد شرائها مجدداً.

5. كاميرون دياز Cameron Diaz

كاميرون دياز
ترى دياز أن التسوق جزء من المرأة، وأن لديها حباً لاقتناء الأشياء والاحتفاظ بها وعدم الشعور بالاكتفاء مهما كان لديها. قد تتسوق دياز لتترك الأشياء مركونة في الحقائب لأسابيع، بل هناك بعض الأشياء لا تستخدمها مطلقاً بل تشتريها لرغبتها فقط في الشراء. وتعترف دياز أن السبب في حمى التسوق التي تعاني منها يعود إلى أنها تريد أن تمتلئ خزانتها دائماً بأشياء جديدة.

6. غوين ستيفانى Gwen Stefani

غوين ستيفانى
تعشق التسوق ولكنها لا تنفق الملايين مثل باقي المشاهير فهي تهوى أن تذهب إلى المحلات العادية وليست محلات الماركات العالمية. تشتري ستيفاني الكثير من الملابس بمئات الدولارات ثم تبدأ في المنزل بصنع عدد من الأطقم وفقاً لرؤيتها الخاصة. وتؤكد غوين أنها منذ طفولتها كانت تحب الذهاب إلى المحلات الرخيصة، وتشكيل أزياء خاصة بها من قطع متعددة من أماكن مختلفة، ولكنها لا تنفي ذهابها في بعض الاحيان إلى كبرى المتاجر خاصة في لندن لشراء ما يناسبها.

7. جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

Jennifer Lopez
تعترف جينيفر أنها لا تستطيع التحكّم بنفسها أثناء التسوق خاصة فيما يخص الملابس والأحذية. ورغم أنها تستطيع شراء ما تريده عبر الهاتف، إلا أنها تعشق البحث في المحلات وقياس الأزياء لاختيار الملائم لها ومشاهدة واجهات العرض. وتؤكد جينيفر أنها يمكن أن تقضي ساعات طويلة في قياس الملابس دون شراء شيء إلى أن تجد زياً يلائم انحناءات جسدها ويظهرها جذابة.

8. كيتى هولمز Katie Holmes

كاتى هولمز
تهوى كاتي التسوق فهو بالنسبة لها أمر يومي روتيني. تحب كاتي الأزياء وتتسوق أيضاً لابنتها الصغيرة "سوري" التي أصبحت أكثر طفلة أناقةً في هوليوود بفضل الثياب التي ترتديها من كبرى الماركات، حيث أصبحت سوري منذ عامها الثاني محور اهتمام وسائل الإعلام التي تتحدث دائماً عن ملابسها. تمتلك سوري خزانة مليئة بملابس تفوق قيمتها 3 ملايين دولار، وما تزال والدتها مستمرة في الشراء.

9. ليندسى لوهان Lindsay Lohan

lindsay lohan
 إدمانها المخدرات والكحول سبب لها مشكلات وأدخلها السجن أكثر من مرة، كما أنها تقضي حالياً عقوبة في السجن لقيادتها السيارة تحت تأثير الكحول. لا يقتصر إدمان لوهان على ماسبق، فهي متعلقة أيضاً بالتسوق لدرجة أنها أنفقت 20 ألف دولار خلال 20 دقيقة فقط في إحدى المرات.

10. باريس هيلتون Paris Hilton

صورة باريس هيلتون
تقول الشائعات أن هيلتون تقضي حوالي 30 ساعة أسبوعياً في التسوق والشراء. وتؤكد هيلتون أنها لا يمكن أن ترتدي أي قطعة ملابس مرتان، فأي قطعة تظهر بها في مناسبة لا ترتديها مرة أخرى، والأمر كذلك بالنسبة للإكسسوارات والأحذية والحقائب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-