هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالصور: نجمات يتمتعن برشاقة عالية

قائمة بنجمات هوليود اللاتي تخطين عامهن الـ40 ولا يزلن يتمتعن برشاقة كبيرة.
الفنانة كاميرون دياز
 الممثلة الشقراء والنجمة "كاميرون دياز" والتي وصلت إلى عامها الـ44، انطلقت بسرعة الصاروخ في فترة التسعينيات في أفلام حققت نجاحات هائلة تجاريًا مثل فيلم "The Mask" مع النجم الكوميدي "جيم كاري"، واستمرت على تلك الوتيرة بأداء مميز وجمال لايختلف عليه أحد، حافظت عليه حتى هذه اللحظة عن طريق إحدى هوايتها المفضلة وهي "الركض".
ممثلة هوليود كارمن الكترا
الممثلة والشخصية التلفزيونية "تارا لي باتريك" أو كما اشتهرت باسمها الفني "كارمن إلكترا"، والبالغة من العمر 44 عام، اكتسبت شهرة واسعة بعد ظهورها مع الفرقة الغنائية الشهير "ذي بوسيكات دوللز"، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1990 وحتى الآن، ومازالت تتمتع برشاقة وجسد ممشوق يحسدها عليه نساء العالم.
Sofía Vergara
المذيعة والممثلة وعارضة الأزياء نجمة هوليود ذات الأصول اللاتينية " صوفيا فيرغارا" البالغة من العمر 44 عام، والتي رشحت لجائزة الإيمي أكثر من مرة. الممثلة ذات الأصول الكولومبية تواظب على تدريبات اللياقة البدنية، رغم جدول أعمالها المزدحم طيلة العام.
Salma Hayek
النجمة الهوليوودية ذات الأصول اللاتينية في القائمة التي نشرها موقع The Richest هي الممثلة "سلمى حايك". "سلمى" بلغت عامها الـ50 لتكون ثاني أكبر شخصية في هذه القائمة بعد "هالي بيري"، تم اختيارها في استفتاء مجلة "بيبول" الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996. ومن بعدها قررت أن تحافظ على هذه الصورة العالمية قدر المستطاع عن طريق التدرب والنظام الغذائي الصحيح، ولكنها تأكل بعض الوجبات دون التفكير في السعرات الحرارية في بعض الأحيان.
Jennifer Lopez
المغنية والممثلة "جينيفر لوبيز" والتي وصلت إلى عامها الـ47 ولاتزال يضرب بها المثل في الحفاظ على الهيئة الجسدية الشابة، تعتبر "جينيفر" الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليود، وصنفت كواحدة من أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذًا في البلاد وفقًا لمجلة "بيبول إن إسبانيول"، ومنذ ظهورها وحتى الآن تم بيع أكثر من 55 مليون ألبوم غنائي لها حول العالم!
Jennifer Aniston
يشهد العالم بجمال وأداء الممثلة الهوليوودية "جينيفر أنيستون" صاحبة الـ47 عام، والبعض قد لايصدق أن أنها وصلت إلى هذا العمر ومازالت تتمتع بهذا الجسد الرشيق. وبفضل هذا المزيج النادر ما بين الجمال الساحر والحس الكوميدي في شخصيتها، أصبحت "جينيفر أنيستون" نجمة عالمية وخاصةً في بدايتها المذهلة ودورها في مسلسل "Friends" التي لعبت فيه  شخصية "ريتشيل غرين" الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل كنادلة في مقهى بسيط.
Kate Beckinsale
 الممثلة البريطانية " كيت بيكينسيل" التي تبلغ من العمر 43 عام، تألقت منذ انطلاقتها عام 1993 في فيلم "Much Ado About Nothing" وحتى الآن. "كيت" بالرغم من بلوغها عامها الثالث والأربعين إلا أن عدسات المصورين مازالت تلتقط لها صورًا خفية لتدريباتها من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها.
Halle Berry
 نجمة أفلام الحركة والأكشن السمراء "هالي بيري" لم تتجاوز فقط الـ40 عام، ولكنها على طريقها لتصل إلى عامها الـ51، وطيلة مسيرتها الفنية حصدت على جوائز عالمية، فقد نالت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عام 2002، وفي عام 2000 فازت بجائزتي الأفضل في مهرجان "الغولدن غلوب" و "حفل جوائز الإيمي". واستحقت أن تحفر اسمها بأحرف من نور في السلسلة الشهيرة "جيمس بوند" حينما لعبت دور "جينيكس" في الجزء الذي عرف باسم "Die Another Day" بالمشاركة مع النجم "بيرس بروسنان".

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية