بالصور: شبيهة أنجلينا جولي تلفت الأنظار بشكلها

Angelina Jolie look alike
شبهها الكبير بالنجمة الحسناء أنجلينا جولي جعلها محط أنظار المعجبين في الأماكن التي تتواجد بها، لدرجة طلب كثيرين التقاط صور تذكارية معها! جذبت ميليسا بيزن من ولاية ويسكونسن الأميركية اهتمام كثيرين نظرا لشبهها الكبير بالنجمة العالمية أنجيلينا جولي. تحدثت ميليسا لصحيفة "ذا صن" البريطانية قائلةً: "يتعرّف الناس عليّ ويحدقون بي، أجد هذا الأمر مضحكا. هو شيء غير عادي أبدا. أنجيلينا هي مثلي الأعلى ومقارنتي بها هو أمر جنوني."

أضافت شبيهة جولي "أحيانا أرى أنني أشبهها ولكن في أوقات أخرى لا أجد هذا الشبه. أتمنى لو كان لدي ابتسامة مثل ابتسامتها، لأنني أكره أسناني. شخصيتي مختلفة تماما ولكن الكثير من الناس يقولون انني أشبهها في كل شيء." تعمل ميليسا مديرة في إحدى الشركات، وتذكر إحدى القصص الطريفة أنها ارتدت مرةً ثيابا مثل أنجيلينا في فيلم ماليفيسنت في مهرجان "بريستول رينيسانس فير"، ليتوجه إليها الناس لالتقاط الصور التذكارية ظنا منهم أنها النجمة الحقيقية.
انجلينا جولى
اعترفت شبيهة أنجيلينا جولي وهي أم لطفلين أن شريكها لا يحبّ كثرة اهتمام الناس بها بقولها "هو يتعايش مع الموضوع ولكنني أعتقد أنه غيور ولن يعترف بذلك." تشير ميليسا إلى أنه شبهها بجولي ساعد على زيادة ثقتها بنفسها، إذ يطلق عليها الزملاء في عملها اسم "أنجيلينا جولي" وهو ما تعتبره محرجاً على حد وصفها كونه يلغي شخصيتها الحقيقية ويجعلها مرتبطة بشخصية النجمة العالمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-