هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشاهير لم تتخيل أن تجمعهم صداقة قوية

في كثير من الأحيان قد لا يخطر على بال أحد أن تنشأ صداقة بين اثنين من المشاهير لا تجمعهم أعمال أو أصدقاء أو هوايات مشتركة أو أن يكونوا حتى في نفس المرحلة العمرية، ولكن في هوليود يحدث هذا الأمر، فتنشأ صداقات غير متوقعة بين المشاهير، حيث نستعرض عدد من هذه الأمثلة في هذا الألبوم، بحسب ما ذكر موقع people.
سيلينا جوميز
لطالما صّرحت سيلينا جوميز بحبها الشديد لجينيفر أنيستون، حتى جاءتها الفرصة لمقابلتها أخيرًا خلال عرض فيم أنيستون Cake في عام 2014، ومن بعدها تقابلات الاثنتان كثيرًا خاصة في حفلات الأوسكار والجولدن جلوب.
كيم كاردشيان
إلى جانب إدمان كيم كارداشيان وفيرجي التقاط صور السيلفي، فالاثنتان تجمعهما صداقة قوية، حتى أن فيرجي استعانت بالحارس الخاص بكارداشيان بعد أن قام زوج الأخير بطرده، على إثر محاولة السرقة التي حدثت لها في باريس مؤخرًا.
تايلور سويفت
رغم أنهما لا يتحدثان كثيرًا عن صداقتهما، إلا أن تايلور سويفت وإيما ستون صديقتان منذ أن كانتا في سن الـ18، وتحرص كل منهما على مساندة الأخرى، مثلما فعلت سويفت هنا عندما حضرت العرض الخاص لفيلم ستون Easy A.
لينزى لوهان
رغم أن لينزي لوهان كانت ضيفة على زيجة كيم كارداشيان السابقة من كريس هامفريز، إلا أن علاقة صداقتها أقوى مع الشقيقة كورتني، حتى أنهما يخرجان معًا كثيرًا، وأخرها في رحلة إلى لندن.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية