هوليود بالعربية هوليود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مراجعة فيلم الدراما والجريمة Trespass

بوستر فيلم Trespass
كثيرا ً هي المرات التي أعجبتني فيها أفلام نيكولاس كيدج خصوصا ً التي تحتوي على الأكشن والإثارة بشكل كبير ويعجبني هو كممثل أيضا ً إلا أن هذا الفيلم كان مخيبا ً للآمال بالنسبة لي، تدور قصة الفيلم حول عائلة كايل التى تتعرض للمهاجمة من قبل عصابة طالبة لفدية، ووسط اجواء مشحونة بالغضب، الخوف، والمساومات الدائرة، يكتشف كايل أن زوجته سارا كانت تخونه مع أحد أفراد هذه العصابة.

قصة الفيلم التي ذكرتها لم تكن كذلك وحسب! بل هي عدد من القصص المتداخلة الأمر الذي كان سلبيا ً لدرجة كبيرة على من يشاهد الفيلم تضارب في أسباب السرقة ليتم الكشف في نهاية الفيلم بأن هنالك مشاكل عائلية بين العصابة نفسها لتنتقل وتسبب مشاكل للرجل الغني وعائلته ! .. أبرع نيكولاس في أغلب أفلامه وحاز على رضا الجمهور لكن في هذا الفيلم جاء كـ بطل “ضعيف جدا ً” لقصة من المفترض أن يبرع البطل فيها لدرجة أنه كان يعاني من نقص كبير في النظر ولا يرى شيء ً بدون نظارته الطبية ! … محاربته للعصابة كانت غبية إضافة لذلك عمله على إستفزاز عصابة خطيرة من المفترض أن ترديه قتيلا ً منذ البداية إلا أن ذلك الإستفزاز بينه وبين العاصبة إستمر لنهاية الفيلم، اما تصوير زوجة البطل (نيكول كيدمان) على أنها خانته لتنقلب الرؤيا فيما بعد وتنكشف حقيقتها بأنها وفية لزوجها، ربما هذه النقاط وأكثر سوف يستنتجها شاهد الفيلم إلا أنني لست نادما ً على رأيي بأن هذا الفيلم سيء ولم يعجبني رغم إستمراري لمشاهدته، ربما كان من المفترض إستبدال نيكولاس كيدج بممثل آخر كبير في السن ويبدو بمظهر العاجز حتى يعطي للفيلم واقعية أكثر.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية