اكثر 10 نجمات اثارة في هوليوود لعام 2015

تعتبر هوليوود البوابة السحرية التي تقصدها مئات الآلاف من الممثلات بصورة مستمرة في محاولة من جانبهن لبلوغ هدفهن المتعلق بتحقيق النجاح والجماهيرية والانتشار، ومن ثم تحقيق أعلى المكاسب المادية والمعنوية والاعلامية، نبرز فيما يلي قائمة ...

  اكثر 10 نجمات إثارة لعام 2015

1. جينيفر انستون Jennifer Aniston

Jennifer Aniston pic
جينيفر انستون من مواليد 11 فبراير عام 1969 وهي ممثلة، مخرجة وسيدة أعمال أميركية، ما تزال واحدة من أشهر نجمات هوليوود منذ عام 1990.


2. جينيفر كونلى Jennifer Connelly

Jennifer Connelly pic
جينيفر كونلى من مواليد 12 ديسمبر عام 1970 وهي مخرجة وممثلة أميركية بدأت عملها وهي طفلة حيث عملت كعارضة وسبق ان تم اختيارها من قبل منظمة العفو الدولية لتعمل كسفيرة لتعليم حقوق الانسان في العام 2005.

3. ناتلى بورتمان Natalie Portman

Natalie Portman pic
ناتلى بورتمان من مواليد 9 يونيو عام 1981 وهي ممثلة تحمل الجنسيتين الأميركية والاسرائيلية، وهوليوود حلمها منذ نعومة أظافرها.

4. ايمى ادامز Emy Adams

Emy Adams pic
ايمى ادامز من مواليد 20 أغسطس عام 1974 وهي مغنية وممثلة أميركية، وانطلقت بقوة الصاروخ وسرعان ما انتشرت بفضل شخصيتها، سحرها وكذلك جمالها.

5. سكارليت يوهانسن Scarlett Johansson

صورة سكارليت يوهانسن
سكارليت يوهانسن وهي ممثلة، عارضة ومغنية أميركية وكان أول فيلم لها عام 1994، ومن أبرز أفلامها Lost in Translation و Vicky Cristina Barcelona.

6. بليك ليفلى Blake Lively

Blake Lively pic
بليك ليفلى من مواليد 25 أغسطس عام 1987 وهي ممثلة، عارضة واحدى نجمات المجتمع في هوليوود، ومن أبرز ما يميزها شخصيتها وسحرها وجمالها.

7. جيسيكا البا Jessica Alba

جيسيكا البا وهي ممثلة تلفزيونية ومخرجة سينمائية أميركية، كما أنها عارضة وسيدة أعمال شهيرة، وبدأت أعمالها السينمائية والتلفزيونية وهي تبلغ 13 عاماً.

8. كاثرين هيغل Katherine Heigl 

Katherine Heigl pic
كاثرين هيغل وهي منتجة وممثلة أميركية وبرزت بفضل جمالها واهتمامها بأحدث الصيحات العصرية.

9. ايما ستون Emma Stone

Emma Stone pic
ايما ستون من مواليد 6 نوفمبر عام 1988 وهي عارضة وممثلة أميركية وتتسم بجمالها ورونقها بالاضافة إلى جمالها واهتمامها بأحدث صيحات الموضة العصرية.

10. كريستين دنست Kirsten Dunst

Kirsten Dunst photo
كريستين دنست وهي مغنية، عارضة وممثلة أميركية تحمل الجنسيتين الألمانية والأميركية، وتتسم بقدراتها التمثيلية، جمالها الساحر وكذلك شخصيتها المميزة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-