هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جيمس كاميرون ربما كتب الجزء الخامس لافاتار بالصدفة

Avatar movie
Avatar
لم يكن جيمس كاميرون خجولاً أبداً بشأن طموحه بإنشاء فيلم أفاتار سينمائي. بعد النجاح الهائل الذي لاقاه فيلمه الأول، قرر أن يقوم بتكملته على جزأين. وبعدها تحولوا إلى ثلاثة أجزاء، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الكتاب الذين سيساعدونه على تركيب تلك الأجزاء مع بعضها. وقد تم الترويج لعرض أول جزء في عام 2017، لكنه في منتصف كل ذلك بدا وكأن كاميرون كان قد وجد الوقت بطريقة ما ليكتب مسبقاً الجزء الخامس من فيلم أفاتار.

مع آخر مقابلة تم إجراؤها مع HeyUGuys، أوضح جيمس هورنر – والذي كان قد عمل مع كاميرون في أفلام سابقة مثل فيلم تايتانيك – بأن منتج الفيلم كان قد كتب مسبقاً الجزء الرابع والذي يحاول حالياً أن يدمجه مع الأجزاء الثلاثة. "لديه أربعة أجزاء، وهو يحاول حالياً أن يجعلها ثلاثة" هذا ما قاله هورنر، وقد أضاف أيضاً "أعتقد أن هذا ما يعمل عليه الآن، أن يبقيهم ثلاثة أجزاء".

وقد تابع المؤلف قوله بأنه واثق من أن كاميرون سيكتشف أخيراً كيف يقوم بخلط الأجزاء الثلاثة سوية، الأمر الذي سيمنع العالم من أن يمتلأ بأفلام الأفاتار وذلك حتى عام 2020. لنفترض أن كاميرون نجح في ذلك، سنرى حينها آخر فيلم أفاتار أكثر منطقية في عام 2019 عوضاً عن ذلك. من الواضح أن المخرج والكاتب يشعر بأن هناك عدد هائل من القصص ليقصها لنا عن Na'vi والعالم المستقبلي لأفاتار، وإذا نجح كاميرون في جعل الأحداث متسلسلة فإنه من المؤكد سيثبت بأنه بريء من ذلك العمل حيث لن يكون هناك دليل كافي ضده، وفي النهاية نأمل أن يستطيع كاميرون أن يستفيد من التجارب الأخرى مثل True Lies 2.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية