أكثر افلام امريكيه كوميديه رواجاً عام 2013

رغم هيمنة افلام الاكشن على أذواق المشاهدين مؤخراً، إلا أن الكوميديا حجزت لها مكاناً ضمن أبرز الافلام الامريكية لعام 2013. وباستثناء أفلام الكوميديا التي تعتمد على الرسوم المتحركة، فقد خرجت افلام امريكيه كوميدية كثيرة عن النماذج المألوفة لروح الفكاهة في السينما. نلقي الضوء هنا على أبرز هذه الأفلام، وعلى قائمة أفلام الكوميديا الأكثر ايرادا خلال العام الفائت 2013. وأخيراً، نسرد لكم قائمة افلام امريكيه كوميديا بحسب حجم الإيرادات التي تم تسجيلها في البوكس اوفيس لصالات السينما الامريكيه : 

1. The Heat

The Heat
فيلم يجمع بين الكوميديا والاكشن، محوره العميلة في الشرطة الفيدراليّة "ساره أشبورن" التي يتمّ تكليفها بإلقاء القبض على تاجر مخدرات روسيّ، بالتعاون مع الشرطي "شانون مالينز". ولكنّ المشكلة تكمن بأنّ "ساره" غير معتادة على العمل مع شريك لها، وطرقها في الملاحقة غير التقليديّة. الفيلم من تمثيل ساندرا بولوك وميلسا ماك كارثي ومارلون ويانز، وإخراج جوش بون.

2. The World's End

The World’s End
يعود الممثل الكوميدي الإنكليزي "سايمون باغ" الذي عرفه الجمهور العربيّ بفيلمي Shaun of the Dead  و Hot Fuzz من خلال فيلم جديد، حيث يؤدّي دور "غاري" الذي يدعو أصدقاءه الأربعة للذهاب إلى ملهى ليليّ يُطلق عليه اسمThe  World's end ، يكون من السهل الدخول إليه، ولكن هل الخروج منه بنفس السهولة؟ الفيلم من تمثيل سايمون باغ ومارتن فريمان وروزاموند بايك، وإخراج إدغار رايت.

3. Identity Thief

Identity Thief
تنتقل ديانا (ميلسا مكارثي) إلى مدينة ميامي، وتبدأ في التسوق وشراء أشياء بشكل غير طبيعي وغريب، وذلك ببطاقة ائتمان تحمل اسم محاسب يدعى ساندي يجلو (جيسون بيتمان) وهو اسمه القديم فيتوجه جيسون إلى ميامي لمواجهة ديانا قبل أن تستولى على كل ما يملك.

4. Anchorman: The Legend Continues

Anchorman: The Legend Continues
ينتقل رون بيرجوندي (ويل فيريل) من سان دييغو لمدينة نيويورك ،يقرر رب عمله ترقية زوجته فيرونيكا كورينجستون (كريستينا أبليجات) لتصبح مذيعة بدوامٍ كامل، ويتم طرد رون لتنقلب حياته رأسًا على عقب. في البداية يعود رون من جديد لسان دييغو ليعمل بدوامٍ جزئي. ولكن سرعان ما يتحد رون من جديد مع فريق عمله القديم ويحدث لم شمل جماعي مع شامب كايند (ديفيد كويشنر) وبريك تاملاند (ستيف كارل) وبرايان فانتانا (بول رود) ويعودوا جميعًا بجعبة جديدة لنيويورك.

5. We're The Millers

بوستر فيلم We're the Millers
ديفيد بيرك (سوديكيس) بعد أن يقوم ثلاثة من اللصوص بسرقة بضاعته ونقوده يجد نفسه غارقاً في الديون مع براد (إد هيلمز) صديقة في العمل، ومن أجل تسديد ديونه والنجاة بحياته؛ على ديفيد أن يصبح مهرباً لصالح براد، وأن يجلب له شحنة مخدرات من المكسيك. يستعين ديفيد بمجموعة من جيرانه من ضمنهم سينسيل (جينيفر أنيستون)، يؤكد ديفيد لهم أنه وضع خطة مضمونة بأن يدعون جميعاً بأنهم عائلة تستقل سيارة إعاشة في طريقها إلى قضاء عطلة سعيدة إلى المكسيك، ولكن خلال رحلتهم تتعقد الأمور إلي حد لم يتخيلوه.

6. Jackass Presents: Bad Grandpa

بوستر فيلم Bad Grandpa
ارفينج زيسمان (جوني نوكسفيل) رجلٌ عجوزٌ يبلغ 86 عامًا ،يقوم برحلةٍ طويلةٍ عبر الولايات المتحدة الأمريكية برفقة حفيده بيلي (جاكسون نيكول). لكن يواجه الجد والحفيد الكثير من المواقف والأشخاص غرباء الأطوار في مشاهد غاية في الكوميديا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-