هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أكثر افلام اجنبية كوميدية رواجا ننصحك بمشاهدتها

رغم هيمنة افلام الاكشن على أذواق المشاهدين مؤخراً، إلا أن الكوميديا حجزت لها مكاناً ضمن أبرز الافلام الامريكية لعام 2013. وباستثناء أفلام الكوميديا التي تعتمد على الرسوم المتحركة، فقد خرجت افلام اجنبية كوميدية كثيرة عن النماذج المألوفة لروح الفكاهة في السينما. نلقي الضوء هنا على أبرز هذه الأفلام، وعلى قائمة أفلام الكوميديا الأكثر ايرادا خلال العام الفائت 2013. وأخيراً، نسرد لكم قائمة افلام اجنبية كوميدية بحسب حجم الإيرادات التي تم تسجيلها في البوكس اوفيس لصالات السينما الامريكيه: 
The Heat
The Heat
فيلم يجمع بين الكوميديا والاكشن، محوره العميلة في الشرطة الفيدراليّة "ساره أشبورن" التي يتمّ تكليفها بإلقاء القبض على تاجر مخدرات روسيّ، بالتعاون مع الشرطي "شانون مالينز". ولكنّ المشكلة تكمن بأنّ "ساره" غير معتادة على العمل مع شريك لها، وطرقها في الملاحقة غير التقليديّة. الفيلم من تمثيل ساندرا بولوك وميلسا ماك كارثي ومارلون ويانز، وإخراج جوش بون.  
The World’s End
The World’s End
يعود الممثل الكوميدي الإنكليزي "سايمون باغ" الذي عرفه الجمهور العربيّ بفيلمي Shaun of the Dead  و Hot Fuzz من خلال فيلم جديد، حيث يؤدّي دور "غاري" الذي يدعو أصدقاءه الأربعة للذهاب إلى ملهى ليليّ يُطلق عليه اسمThe  World's end ، يكون من السهل الدخول إليه، ولكن هل الخروج منه بنفس السهولة؟ الفيلم من تمثيل سايمون باغ ومارتن فريمان وروزاموند بايك، وإخراج إدغار رايت.
Identity Thief
Identity Thief
تنتقل ديانا (ميلسا مكارثي) إلى مدينة ميامي، وتبدأ في التسوق وشراء أشياء بشكل غير طبيعي وغريب، وذلك ببطاقة ائتمان تحمل اسم محاسب يدعى ساندي يجلو (جيسون بيتمان) وهو اسمه القديم فيتوجه جيسون إلى ميامي لمواجهة ديانا قبل أن تستولى على كل ما يملك. 
Anchorman: The Legend Continues
Anchorman: The Legend Continues
ينتقل رون بيرجوندي (ويل فيريل) من سان دييغو لمدينة نيويورك ،يقرر رب عمله ترقية زوجته فيرونيكا كورينجستون (كريستينا أبليجات) لتصبح مذيعة بدوامٍ كامل، ويتم طرد رون لتنقلب حياته رأسًا على عقب. في البداية يعود رون من جديد لسان دييغو ليعمل بدوامٍ جزئي. ولكن سرعان ما يتحد رون من جديد مع فريق عمله القديم ويحدث لم شمل جماعي مع شامب كايند (ديفيد كويشنر) وبريك تاملاند (ستيف كارل) وبرايان فانتانا (بول رود) ويعودوا جميعًا بجعبة جديدة لنيويورك.
بوستر فيلم We're the Millers
We're the Millers
ديفيد بيرك (سوديكيس) بعد أن يقوم ثلاثة من اللصوص بسرقة بضاعته ونقوده يجد نفسه غارقاً في الديون مع براد (إد هيلمز) صديقة في العمل، ومن أجل تسديد ديونه والنجاة بحياته؛ على ديفيد أن يصبح مهرباً لصالح براد، وأن يجلب له شحنة مخدرات من المكسيك. يستعين ديفيد بمجموعة من جيرانه من ضمنهم سينسيل (جينيفر أنيستون)، يؤكد ديفيد لهم أنه وضع خطة مضمونة بأن يدعون جميعاً بأنهم عائلة تستقل سيارة إعاشة في طريقها إلى قضاء عطلة سعيدة إلى المكسيك، ولكن خلال رحلتهم تتعقد الأمور إلي حد لم يتخيلوه.
بوستر فيلم Bad Grandpa
Jackass Presents: Bad Grandpa
ارفينج زيسمان (جوني نوكسفيل) رجلٌ عجوزٌ يبلغ 86 عامًا ،يقوم برحلةٍ طويلةٍ عبر الولايات المتحدة الأمريكية برفقة حفيده بيلي (جاكسون نيكول). لكن يواجه الجد والحفيد الكثير من المواقف والأشخاص غرباء الأطوار في مشاهد غاية في الكوميديا.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية